هل موقع aliexpress مضمون

[ فريق الشراء – Purchasing Team ] A.G مقالات عامة اترك تعليق

من أكثر الاسئلة الشائعة حول موقع علي اكسبرس هي هل موقع aliexpress مضمون

لا شك ان التسوق الالكتروني ممتع ويوفر الوقت والراحة فمن خلال شاشة الجوال او الحاسوب تستطيع ان تشتري جميع اغراض ومستلزمات الحياة بضغطة.

لكن السؤال الاهم هل ستصل منتجات بشكل سليم ام ستتعرض لعملية النصب او الاحتيال؟ ومن بين العديد من المواقع المشهورة اليوم سنتحدث عن موقع علي اكسبرس وكيف يمكن ان تتعرض للنصب من خلال البائعين بالموقع؟

ميزة حماية المشتري

ومع وجود ميزة حماية المشتري التي يوفرها موقع علي اكسبرس والتي يتم من خلالها رد المبلغ المدفوع لك في حالة وصول المنتج غير مطابق او عدم استلام المنتج خلال مدة حماية المشتري

وتكون مدة الحماية كبيرة حيث تصل الي 90 يوم ويرجع سبب ذالك الي ان بعض شركات الشحن تأخذ وقت كبير لحين وصول المنتج للعميل

أين اجد مدة حماية المشتري؟

تكون المدة موضحة بكل رابط اسفل عبارة “اشتري الآن” او Buy Now هذا اذا كنت تستخدم الحاسوب (اللابتوب) اما اذا كنت تستخدم تطبيق علي اكسبرس بالجوال فستجد مدة حماية المشتري مدونة اسفل خيارات الشحن.

لكن السؤال الاهم هنا هل يمكن بعد كل هذا الإجراءات المخصصة لحماية المشتري ان اتعرض للنصب من البائعين بموقع علي اكسبرس او بمعني (هل موقع aliexpress مضمون)؟

والاجابة: نعم، يمكن فمن الممكن ان يقوم البائع بإدخال رقم تتبع لعميل اخر قد استلم المنتج وعندها يظهر بموقع شركة الشحن والتتبع الخاص بموقع علي اكسبرس ان الطرد قد تم تسليمه وعليه يكون البائع قد تمكن من النصب علي العميل

ايضا بعض الروابط تكون مدة حماية المشتري قصيرة لذا عند استلامك الطلب قد تكون المدة قد انتهت وقد يكون الطلب الذي استلمته بعد منتجات ناقصة او معيوبة وعندها لن تتمكن من استرداد حقك او كسب النزاع مع البائع.

ولكي تحمي اموالك من النصب وتتسوق بأمان تام ارفع طلبك مع وسيط علي اكسبرس حيث نوفر لك فريق شراء متميز يقوم بالاتفاق مع البائعين وتجميع طلبك كامل بالصين ومن ثم شحنه الي عنوان منزلك بأفضل شركات الشحن المعتمدة لدينا.

ويمكنك رفع طلب جديد بموقعنا وسيط علي اكسبرس من هنا:

طلب جديد

مع اطيب الامنيات بتسوق ممتع وآمن.

اترك تعليقاً