أسعار الشحن من الصين

حساب قيمة الشحن

وزن الطرد

وسيلة الشحن

التكلفة الإجمالية للشحن

N/A

ريال سعودي

أسعار الشحن من الصين والخيارات المتاحة

أدناه أسعار الشحن بشكل عام للطلبات من مقرنا في الصين إلى أي من المدن السعودية. عند وصول المنتجات لمقرنا في الصين, سيتم التأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة, وتغليفة في طرد واحد جديد لتقليل تكلفة الشحن على العميل, سيتم اخبار العميل بأسعار الشحن لطلبة عن طريق الشركة الأنسب المحددة قبل خبير الشحن.

شركات البريد السريع تقوم بتوصيل الطلب إلى عنوان العميل سواء كان عنوان منزل أو مقر عمل العميل. أو يتم الاتصال على العميل ليستلم طلبة من خلال أحد المكاتب الخاصة بشركة الشحن في السعودية أو أي المدن الخليجية. العملية غالبا تأخذ ٥-١٠ أيام من تاريخ الشحن من الصين اعتمادا على عدة عوامل منها سرعة المرور عن طريق الجمارك الصينية والسعودية, و مدى الضغط على شركة الشحن. سيتم تزويد العميل برقم البوليصة  ( رقم التتبع ) لتتبع مسار الشحنة, غالبا تأخذ العملية يومين لتظهر البيانات في في موقع الشركة الشاحنة.

توضيح بالمقصود بالوزن الحجمي والفعلي:

الوزن الفعلي هو الوزن عند وضع الطرد على الميزان, بينما الوزن الحجمي يتم حسابة كالتالي:

(الطول بالسم * العرض بالسم * الارتفاع بالسم) مقسوما على ٥٠٠٠

 الناتج من العملية أعلاة يسمى الوزن الحجمي علما أن شركات الشحن تقوم بحساب التكلفة على الوزن الأكثر بين الوزنين غالبا.

 

ملاحظات:

  • للطلبات ذات الوزن الاعلى من 40 كيلو يرجى التواصل معنا عبر الواتس لتوضيح الاسعار المخقضة من قبل شركات الشحن
  • يتم اضافة وحذف شركات شحن بشكل مستمر بناء على مانلاحظة من مشاكل مع شركات شحن معينة سواء من قبل الجمارك أو من الخدمة المقدمة من شركة الشحن.
  • حاليا متاح الشحن عبر فيدكس، سعر أول نصف كيلو 149 ريال سعودي، وكل نصف كيلو إضافي 40 ريال سعودي
  • تم الغاء الشحن عن طريق الشحن البطئ والمتوسط نظرا للتجارب الغير ايجابية لعملائنا منها ضياع الشحنات, والتأخير الغير منطقي ومشاكل جمركية الخ.
  • أسعار الشحن الى الدول التالية هي نفس الموجود أعلاه في الجدول ( الإمارات, الكويت, قطر , عمان, اليمن, مصر, الأردن ) عدا ذلك تكون هناك زيادة 10% من قيمة الشحن